اخبار محليةصحيفة المرصد

مديرية بروم ميفع “حصيحصة” تشهد حفلا خطابيا وفنيا إحتفاء بالذكرى العاشرة للهبة الحضرمية

شهدت مديرية بروم ميفع بالمنطقة الوسطى “حصيحصة” عصر يوم الأربعاء حفلا خطابيا وفنيا إحتفاءا باليوم الوطني لحضرموت والذكرى العاشرة للهبة الشعبية الحضرمية وسط حشد جماهيري غفير وتفاعل شعبي عارم وغير مسبوق بحضور رئيس الهيئة التنفيدية لمؤتمر حضرموت الجامع بالمديرية الشيخ محمد سعيد المحمدي الهيئة التنفيذية للمؤتمر الجامع بالمديرية وعدد من الشخصيات الإجتماعية والعسكرية والأعيان .

وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم القيت عدد من الخطابات والكلمات التي أوضحت المكاسب العظيمة والإنجازات الفريدة التي حققتها الهبة الشعبية الحضرمية منذ اندلاعها تناولت الكلمات التضحيات الجسام والمواقف البطولية الخالدة للهبة الشعبية الحضرمية ..

وتم إستقبال الحشود الواصلة بالزوامل والترحيب وقصائد الشعر، تخلل الحفل عدد من الرقصات الحضرمية الثراثية والتاريخية الأصيلة كرقصة البرعة، وقدمت في الحفل قصائد من الشعر الشعبي ..

وفي ألقى رئيس الهيئة التنفيدية الشيخ محمد سعيد المحمدي كلمة رحب في مستهلها بالشخصيات الإجتماعية والأعيان وكل الحاضرين، شاكرا تفاعلهم ومشاركتهم الفاعلة في احتفالات اليوم الوطني لحضرموت والذكرى العاشرة للهبة الشعبية الحضرمية .

ونقل الشيخ المحمدي تحيات رئيس حفل قبائل حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي معربا عن شكره وتقديره للجهوده المبذولة وتواصله الدائم .

وأكد رئيس الهيئة التنفيدية لمؤتمر حضرموت بالمديرية على مواصل النضال والكفاح والدود والدفاع عن حقوق حضرموت ومطالبها، مشيدا بالدور البطولي للنخبة الحضرمية ودررها البارز في استتباب الأمن والأمان .

ودعا الشيخ المحمدي الحشود والمشاركة في الأحتفال والمواطنين بالمشاركة الفاعلة في فعاليات اليوم الوطني لحضرموت والذكرى العاشرة للهبة الشعبية الحضرمية في باقي مناطق المديرية وفق البرنامج المزمن والمعلن من قبل اللجان التحضيرية في المديرية .

#عبدالرحمن_بامزاحم

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى