اخبار محليةالأمناء نت

المستشار الطبي للسفارة اليمينة الهند الدكتور/ أنيس العفيفي يبحث برامج زمالة لطب العيون مع معهد (ام اجي ام ), MGM

المستشار الطبي للسفارة اليمينة الهند الدكتور/ أنيس العفيفي يبحث برامج زمالة لطب العيون مع معهد (ام اجي ام ), MGM

(الأمناء/خاص)

 

قام المستشار الطبي للسفارة اليمينه الهند الدكتور أنيس العفيفي بزيارة معهد ام اجي ام لطب العيون في مدينة رايبور ولاية شاتيسجر .

وناقش مع المدير الطبي للمعهد سبل التعاون في رسوم برامج الزمالة التدريب والتأهيل للأطباء العيون من الكادر الطبي اليمني بالتخصصات المختلفة في طب العيون: ( الشبكية، القرنية،المياة البيضاء، الجلوكوما،طب العيون الشامل، جراحة العين التجميلية، جراحه اعتام عدسة العين،SICS.
ويعد معهد ام جي ام (MGM Eye Institute) أحد الكليات الرائدة في طب العيون. 

معهد ام جي ام معترف بها من قبل المجلس الدولي لطب العيون (ICO) لتدريب المرشحين الدوليين وكذالك مركز معتد للتديب للأطباء العيون الاجانب ومعتمد من قبل الحكومة ،الهند لتدريب أطباء العيون الحكومية  كمركز تدريب لكليات الطب الحكومية في الولايات/أقاليم الاتحاد لأطباء العيون ،والمعهد يعطي أهمية للنشاط التعليمي ويقدم المعهد البورد الهندي (DNB) للأطباء الهنود تحت إشراف المجلس الوطني للامتحانات في نيودلهي ويوفر برنامج التدريب والدرسات العلياء (PG) لطب العيون.

يوجد في المعهد بنك عيون مخصص وهو مركز لعلاج جميع أنواع حالات إصابات العين ويضم المعهد خمس غرف عمليات حديثة ومتطورة تتوافق مع المعايير الدولية ومزودة بأحدث المعدات المتطورة وأطباء العيون المدربين جيدًا وذوي الخبرة في جميع التخصصات الفرعية.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى