اخبار محليةالمجلس الانتقالي الجنوبي

انتقالي المسيمير يُحيي مئوية الفقيد المناضل مسيب الحوشبي

 أحيت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المسيمير بمحافظة لحج، اليوم الأربعاء، مئوية الفقيد المناضل مسيب سالم الحوشبي، عضو القيادة المحلية لانتقالي المديرية، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي.

ووقف الحاضرون دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح الفقيد وأرواح شهداء الجنوب من أبطال القوات المسلحة الجنوبية، الذين ارتقوا شهداء في صد هجوم للعناصر الإرهابية في وادي عُومران، أمس الثلاثاء، في مديرية مودية بمحافظة أبين.

وتطرق عبدالفتاح الحوشبي، رئيس تنفيذية انتقالي المسيمير، في كلمته إلى مناقب الفقيد وأدواره النضالية التي جسدها خلال مشوار حياته النضالي، موضحا أن الفقيد الأكتوبري من الرعيل الأول الذين ساهموا في انطلاقة شرارة الثورة الجنوبية ومسيرة الكفاح المسلح ضد المستعمر البريطاني، ويعد نموذجا حيّا للإنسان الجنوبي المتميز بأفعاله ومواقفه الوطنية. 

وألقيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة، والتي تطرقت بمجملها إلى أدوار الفقيد ومآثره النضالية، ودعت إلى رص الصفوف والالتفاف حول المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته، مؤكدة أن الجنوب يمر بمفترق طرق ويواجه العديد من المؤامرات.

وعبرت اللجنة التحضيرية للفعالية وأسرة الفقيد عن شكرهم وتقديرهم لكل من سعى وساهم في إنجاح فعالية مئوية الفقيد

الحوشبي.

وشهد ختام الحفل توزيع بروشور تتحدث عن سيرة الفقيد العطرة، وأدواره البطولية والنضالية.

64caaa7fd4d99

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى