الارشيف / الرياضة / الموجز

موعد قمة مصر وتونس اليوم في مونديال اليد.. والقناة المفتوحة الناقلة وترددها.. وموقف المجموعة

كتب: ضياء السقا

يواجه المنتخب الوطني لكرة اليد، نظيره التونسي، في الجولة الثالثة من مرحلة الدور الرئيسي بكأس العالم، المقام حاليا بألمانيا والدنمارك، في الرابعة والنصف عصر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة.

وكان المنتخب الوطني قد تأهل إلى الدور الرئيسي كثالث المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط من فوزين وتعادل، برفقة السويد والمجر، إذ تنص لوائح البطولة على تأهل أول 3 منتخبات عن كل مجموعة.

ويلعب الفراعنة في الدور الرئيسي ضمن المجموعة الثانية بجانب كل من الدنمارك والسويد والنرويج والمجر وتونس، ويتأهل أول منتخبين فقط إلى الدور قبل النهائي.

وخسرت مصر أولى مباريات الدور الرئيسي، من النرويج بنتيجة 28-32، وتلقت هزيمة من الدنمارك في الجولة الثانية بنتيجة 20-26.

 

موقف المجموعة

يحتل منتخب الدنمارك المركز الأول برصيد 8 نقاط، يليه السويد بـ 6 نقاط ، ثم النرويج ثالثا بـ6 نقاط، والمجر رابعا بـ3، ومصر خامسا بنقطة، وأخيرا تونس بدون نقاط.

ويحتاج الفراعنة للفوز على تونس بفارق أهداف وانتظار باقي لقاءات المجموعة، للعب على المركزين السابع والثامن، وفي حالة عدم حدوث ذلك سيتحدد ترتيب منتخبنا الوطني تاسعًا أو عاشرًا.

القناة الناقلة المفتوحة وترددها

جدير بالذكر أن شركة برزنتيشن سبورت، راعي الكرة المصرية، قد حصلت على حقوق إذاعة مباريات المنتخب الوطني، وستذاع اللقاءات على فضائية النيل للرياضة.

تردد النيل للرياضة

القمر الصناعي: نايلسات.
تردد القناة: 11843 .
معامل الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500 .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر موعد قمة مصر وتونس اليوم في مونديال اليد.. والقناة المفتوحة الناقلة وترددها.. وموقف المجموعة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الموجز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموجز