الارشيف / الرياضة / فى الجول

قائمة الأهلي - ظهور صالح جمعة لأول مرة منذ 358 يوما.. وعودة سعد ضد المقاصة

أعلن مارتين لاسارتي المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة اللاعبين التي تسافر اليوم الأربعاء إلى الاسكندرية لمواجهة مصر للمقاصة، وشهدت الظهور الأول لصالح جمعة وعودة ثنائي الدفاع سعد سمير وأحمد علاء.

وضمت القائمة 21 لاعبا بينهم ثلاثة حراس مرمى ويتم استبعاد أحدهم بجانب لاعبين قبل مواجهة المقاصة.

وكان أخر ظهور لصالح جمعة مع الأهلي يوم 30 يناير 2018 أمام الإسماعيلي.

ويغيب عن قائمة الأهلي وليد سليمان للإصابة بالإضافة إلى أيمن أشرف للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، كما تم استبعاد مؤمن زكريا لأسباب فنية.

ويلعب الأهلي أمام مصر للمقاصة في الخامسة من مساء غد الخميس ضمن مباريات الجولة 11 المؤجلة من الدوري المصري على ملعب برج العرب.

وجاءت القائمة كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - شريف إكرامي - علي لطفي

الدفاع: سعد سمير - أحمد علاء - ياسر إبراهيم - علي معلول - محمد هاني - محمود وحيد.

الوسط: كريم وليد - عمرو السولية - إسلام محارب - حمدي فتحي - محمد شريف - أحمد حمودي - ميدو جابر - حسين الشحات - ناصر ماهر - صالح جمعة - رمضان صبحي.

الهجوم: جونيور أجايي.

ويقع الأهلي في المركز الرابع بعد خوض 14 مباراة برصيد 27 نقطة بينما مصر للمقاصة في المركز الثالث برصيد 30 نقطة بعد خوض 18 مباراة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائمة الأهلي - ظهور صالح جمعة لأول مرة منذ 358 يوما.. وعودة سعد ضد المقاصة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع فى الجول وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي فى الجول