الارشيف / الصحافة العالمية / جريدة الدستور المصرية

الدحيل يهزم الوكرة في الدوري القطري

فاز فريق الدحيل على مضيفه الوكرة 4 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في الجولة الرابعة مكن منافسات دوري نجوم قطر لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز الريان على الخور 2 صفر.

وسجل أهداف الدحيل علي حسن عفيف في الدقيقة 23 ومحمد مونتاري (هدفين) في الدقيقتين 36 و65 والمعز علي عبد الله في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة من ركلة جزاء.

فيما سجل هدفي الوكرة محمد بن يطو في الدقيقة الثالثة ومحمود مارديني في الدقيقة.49

ورفع الدحيل رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الرابع، وتوقف رصيد الوكرة عند ست نقاط في المركز السابع.

وبهذا الفوز حافظ الدحيل على سجله حاليا من الهزائم هذا الموسم مقابل الفوز في مباراتين والتعادل في مثلها، فيما تلقى الوكرة ثاني هزيمة له في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في مباراتين.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق الريان أول انتصار له في الدوري بفوزه على ضيفه الخور 2 صفر.

وسجل هدفي الريان فرانك كوم وعبد العزيز حاتم في الدقيقتين 66 و.75 وشهدت المباراة طرد فاجنر فيريرا دوس سانتوس لاعب الخور في الدقيقة.69 ورفع الريان رصيده إلى ست نقاط في المركز الخامس، فيما توقف رصيد الخور عند أربع نقاط في المركز الثامن.

وبهذا الفوز حافظ الريان على سجله خاليا من الهزائم منذ بداية الموسم، حيث تعادل في المباريات الثلاث السابقة.

بينما كانت هذه الخسارة هي الثانية للخور في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في مباراة والتعادل في مثلها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الدحيل يهزم الوكرة في الدوري القطري في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الدستور المصرية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جريدة الدستور المصرية