الارشيف / الصحافة العالمية / بوابة العين

قرقاش: الرفض الشعبي للإخوان لن يعوضه الضجيج الإعلامي الممول

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الدكتور أنور بن محمد قرقاش

الدكتور أنور بن محمد قرقاش

قال الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، إن الرفض الشعبي لتنظيم الإخوان الإرهابي وتبنيهم العنف والإرهاب لن يعوضه الضجيج الإعلامي الممول خارجيا.

وأضاف، في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر"، أن هذا التنظيم الإرهابي يعيش تحديا وجوديا بأبعاد تاريخية في مصر، مشيرا إلى أن أساس الأزمة تبنيهم العنف ضد الدولة والمجتمع وهو توجه يائس وليد الرفض الشعبي لحكم الإخوان. 

31ae458d4e.jpg

وأشار إلى أن توظيف العنف بين عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي في مصر، في معركتهم السياسية كرس كراهية غير مسبوقة له بين أبناء الشعب المصري.

وتابع وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي: "على الصعيد السياسي، تشتتت الجماعة نتيجة خيارات المواجهة العنيفة التي استقرت عليها، وغدت في مرحلة انعدام توازن فيما يتعلق بقياداتها وتوجهاتها، والواضح أن الرفض الشعبي للإخوان وتبنيهم العنف والإرهاب لن يعوضه الضجيج الإعلامي الممول خارجيا".

7ccfc1a2f0.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قرقاش: الرفض الشعبي للإخوان لن يعوضه الضجيج الإعلامي الممول في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة العين وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة العين