الصحافة العالمية / وكالة الأنباء السعودية واس

سياسي / سفير المملكة في جيبوتي يزور مخيم اللاجئين اليمنيين والفقراء بمحافظة تجاورة

سياسي / سفير المملكة في جيبوتي يزور مخيم اللاجئين اليمنيين والفقراء بمحافظة تجاورة

الخميس 1441/2/11 هـ الموافق 2019/10/10 م واس


جيبوتي 11 صفر 1441 هـ الموافق 10 أكتوبر 2019 م واس
قام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جيبوتي عبدالعزيز بن عبدالله المطر بزيارة تفقدية إلى مخيم اللاجئين اليمنيين والفقراء من المجتمع المحلي بمحافظة تجاورة.
وتفقد السفير المخيم والخدمات المقدمة فيه واستمع إلى اللاجئين، كما تفقد أحوالهم سعيًا لإدخال السرور على اللاجئين والتخفيف من معاناتهم.
وعبّر المستفيدون من مختلف الخدمات المقدمة لهم من طبية وتعليمية وإغاثية عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - .
وتأتي هذه المساعدات في إطار الدعم المقدم من المملكة للاجئين للتخفيف من معاناتهم في أماكن اللجوء.
كما زار السفير المطر مركز الملك عبد العزيز في جيبوتي، الذي يسهم منذ فترة قصيرة في تعليم القرآن ونشر الثقافة الإسلامية واللغة العربية في المنطقة، حيث التقى بمدير المركز وأعضاء هيئة التدريس، واطلع عن قرب لمستوى الخدمات التعليمية المقدمة لأبناء هذه المحافظة.
// انتهى //
23:10ت م
0274
1980841.png

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سياسي / سفير المملكة في جيبوتي يزور مخيم اللاجئين اليمنيين والفقراء بمحافظة تجاورة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة الأنباء السعودية واس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة الأنباء السعودية واس