الصحافة العالمية / بوابة العين

مليشيا الحوثي تعدم قياديا بحزب المؤتمر ونجله في حجة

مليشيا الحوثي تواصل انتهاكاتها الإجرامية بحق سكان حجور

أعدمت مليشيا الحوثي الإرهابية، مساء السبت، قياديا بحزب المؤتمر الشعبي العام ونجله، في أحدث سلسلة من الانتهاكات ضد سكان بلدة حجور بمحافظة حجة شمال غربي اليمن.

وقال مصدر يمني لـ"العين الإخبارية" إن مليشيا الحوثي اقتحمت منزل رئيس فرع المؤتمر بمديرية كشر الشيخ محمد حمود العمري، وقامت بإعدامه مع نجله أمام أنظار باقي أفراد الأسرة. 

من جانبه، وصف رئيس فرع حزب المؤتمر بمحافظة حجة الشيخ فهد دهشوش جريمة مليشيا الحوثي بـ"الوحشية والجبانة". 

ودعا دهشوش -في بيان مقتضب- باقي القبائل في حجور بالهبة الواحدة وردع آلة القتل الحوثية التي تحاول اجتياح البلدة منذ قرابة شهرين.

كان الشيخ العمري شيخ قبيلة بني عمر اليمنية قد أعلن ضمن حلف قبلي يضم عدة قبائل في حجور بقتال مليشيا الحوثي حتى الموت، قبل أن تداهم منزله المليشيات وتعدمه مع نجله وأمام أسرته.

وكانت مليشيا الحوثي قد أعدمت، أمس الجمعة، 4 من مشايخ مديرية كشر في مديرية حجور وفجرت 7 منازل في جرائم إبادة، كما وصفتها الحكومة اليمنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيا الحوثي تعدم قياديا بحزب المؤتمر ونجله في حجة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة العين وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة العين