الارشيف / الصحافة العالمية / اليوم السابع

البعثة الأممية لدى اليمن تنجح فى تثبيت نقطة ثالثة لوقف النار بالحديدة

نجحت البعثة الأممية لدى اليمن، فى تثبيت نقطة ثالثة لوقف إطلاق النار فى مدينة الحديدة غربى البلاد، حسبما أفاد المركز الإعلامى لألوية العمالقة اليوم الاثنين.

 

وذكر المركز، فى بيان نقلته قناة "العربية" الإخبارية، أن الفريق المشترك لضباط الارتباط بين القوات المشتركة والميليشيات الحوثية المدعومة من إيران نجح فى تفعيل وتثبيت نقطة الارتباط الثالثة لمراقبة وقف إطلاق النار فى الخطوط الأمامية لمدينة الحديدة غربى اليمن ؛ وذلك بإشراف رئيس بعثة الأمم المتحدة الجنرال الهندى أباهيجيت جوها.

 

وكان فريق الأمم المتحدة، قد أشرف على تثبيت النقطتين الأولى والثانية بعد محاولات متكررة لإعاقة تثبيت النقاط من قبل ميليشيات الحوثي، أمس الأحد، حيث منعت المراقبين الأمميين من الخروج من ميناء الحديدة لساعات.

 

وينص الاتفاق، على تثبيت أربع نقاط لوقف إطلاق النار لضباط الارتباط، آخرها يوم غد الثلاثاء، فى نقطة حى منظر جنوبى الحديدة.

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البعثة الأممية لدى اليمن تنجح فى تثبيت نقطة ثالثة لوقف النار بالحديدة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع