الارشيف / الصحافة العالمية / المصري اليوم

أنور قرقاش: دور الإمارات في اليمن تاريخي ومشرّف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أن دور دولة الإمارات في اليمن تاريخي، وأن الدولة استجابت لنداء المملكة العربية السعودية لتقويض الانقلاب الحوثي على الشرعية اليمنية.

وكتب في تغريدة على تويتر أن «الدور الإماراتي في اليمن تاريخي ومشرف وشجاع». وأضاف أن «موقف دولة المواقف واستجابة فورية لدعوة خادم الحرمين في عاصفة الحزم ومساهمة في دعم موقف الشرعية وتقويض الانقلاب الحوثي، دور ساهمت فيه الإمارات بالإرادة السياسية والرجال والمال، هذا هو المختصر المفيد».
مواقف أخوية

وتعليقاً على تغريدة قرقاش، كتب وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني: «نقدر المواقف الأخوية لأشقائنا في دولة الإمارات في دعم معركة استعادة الدولة بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي، والتي شملت الجوانب السياسية والاقتصادية والعسكرية والإنسانية».

وأضاف الإرياني: «سيدون التاريخ هذه المواقف الأخوية بعد أن امتزجت دماء شهداء الإمارات بإخوانهم اليمنيين وسقت التراب اليمني».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أنور قرقاش: دور الإمارات في اليمن تاريخي ومشرّف في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم