الارشيف / الصحافة العالمية / صدى البلد

علاقة مشبوهة بين قطر وإسرائيل.. ومطالب لإلغاء مونديال 2022 ..فيديو

عرض الإعلامى تامر أمين تقريرا عن مطالب لإلغاء مونديال 2022 فى قطر، مشيرا إلى أنه يتم التحقيق الآن مع أكثر من نصف أعضاء لجنة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وعددهم 22 شخصا لاتهامهم بتلقي رشاوى من قطر.

وأضاف التقرير أنه تم اعتقال ميشال بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم السابق وخضوعه للاستجواب أمام الشرطة الفرنسية بشأن منح كأس العالم 2022 إلى قطر كإحدى حلقات فى مسلسل الملف القطرى سئ السمعة لاستضافة المونديال.

وتابع التقرير، أن هناك سؤالا قد برز وهو هل هناك قدرة للاتحاد الدولى لكرة القدم على اتخاذ قرار يعيد الأمور إلى طبيعتها ويصحح الأوضاع الفاسدة التى منحت دولة صغيرة ليس لديها البنية التحتية اللازمة من أجل استضافة هذا الحدث الكروى العالمى.

وأوضح التقرير، أن قطر لم تجد أفضل من إسرائيل صديقا لها كى توارى فسادها الذى تخطى كل الحدود الحمراء فى ملف كأس العالم 2020، مضيفا أن تنظيم الحمدين يوجه الدعوة الى جماهير تل أبيب لحضور مونديال 2022 رغم عدم وصول منتخب الاحتلال الإسرائيلى لكرة القدم للبطولة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر علاقة مشبوهة بين قطر وإسرائيل.. ومطالب لإلغاء مونديال 2022 ..فيديو في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد