الصحافة العالمية / بوابة العين

الرئيس اليمني: مليشيا الحوثي لم تلتزم بأي اتفاقات أو تفاهمات

  • 1/2
  • 2/2

الرئيس اليمني خلال لقائه السفير الأمريكي

الرئيس اليمني خلال لقائه السفير الأمريكي

أكد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، الأربعاء، أن مليشيا الحوثي الانقلابية لم تلتزم بأي اتفاقات أو تفاهمات.

جاء ذلك خلال لقائه السفير الأمريكي لدى اليمن ماثيو تولر، وبحث معه جملة من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، ومنها ما يتصل بمستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية بجوانبها المختلفة، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية سبأ.

وأكد "هادي" تفاعل الحكومة الشرعية وتعاطيها الإيجابي فيما يتصل باتفاق ستوكهولم وتنفيذ خطواته المختلفة، مشيرا إلى أنه لم تلتزم أو تكترث المليشيات الانقلابية كعادتها لأي اتفاقات أو تفاهمات لمصلحة الشعب اليمني.

f34b61737d.jpg

وثمن الرئيس اليمني جهود تولر ومواقف الولايات المتحدة الأمريكية الداعمة والمساندة لليمن في مختلف المراحل والظروف، ضمن إطار تنفيذ وتطبيق المرجعيات الأساسية الثلاث المتفق عليها لإحلال السلام وفي مقدمتها القرار 2216.

من جانبه، أكد السفير الأمريكي على متانة العلاقة والتعاون بين البلدين في مختلف القضايا والملفات، ومنها ما يتصل بمساعي السلام.

وأشاد بمواقف الرئيس اليمني الصادقة نحو السلام، انطلاقاً من مسؤولياته تجاه بلده وشعبه، وفقا للوكالة. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس اليمني: مليشيا الحوثي لم تلتزم بأي اتفاقات أو تفاهمات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة العين وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة العين