الصحافة العالمية / جريدة الدستور المصرية

قطر عن "خليجي 24": لا نخلط بين السياسة والرياضة

قال ناصر الخاطر، الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، إن بلاده لا تخلط بين السياسة والرياضة، وإنها رحبت بجميع المنتخبات المشاركة وجماهيرها في بطولة "كأس الخليج 24".

وأضاف "الخاطر"، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن "كل مباراة أو بطولة تقام في قطر تمثل محطة إعداد في طريقنا لكأس العالم 2022"، مشيرًا إلى أن الدوحة لم تمنع أحد من الدخول إليها، وأنها طبقت شعار البطولة "أهلا بالجميع في دوحة الجميع".

وتستضيف قطر حاليا بطولة كأس "خليجي 24" والتي انطلقت 26 نوفمبر الماضي، وتستمر حتى 8 ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن تستضيف الدوحة أيضًا كأس العالم للأندية في 11 من الشهر ذاته.

وأعلنت منتخبات دول الخليج المقاطعة لقطر "السعودية، والإمارات، والبحرين" عن مشاركتهم في بطولة كأس الخليج العربي بعد أن اعتذرت في وقت سابق عن المشاركة في هذه البطولة التي ستقام في قطر للمرة الأولى منذ عام 2004.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قطر عن "خليجي 24": لا نخلط بين السياسة والرياضة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الدستور المصرية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جريدة الدستور المصرية