الارشيف / الصحافة العالمية / القاهرة 24

“كاف” يرسل للزمالك خطابًا بشأن قائمة الفريق لمواجهة الترجي

تلقى مسئولو نادي الزمالك، خطابًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بإرسال قائمة الـ18 لاعبًا المقرر تواجدهم في مواجهة الترجي التونسي، بالسوبر الإفريقي قبل 15 يومًا من الموعد المحدد للقاء.

وكان الأبيض، قد نشر بيانًا رسميًا، أنه حتى الآن يرفض خوض السوبر فى قطر وأرسل الملف إلى وزارة الشباب والرياضة لحسم المسألة.

ويدخل الترجي التونسي اللقاء بطلًا للنسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، فيما حصل الزمالك على بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وكان من المفترض إقامة السوبر شهر أكتوبر الماضي، إلا أن أزمة نهائي دوري الأبطال بين الترجي والوداد المغربي تسببت في تأجيل اللقاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري، يوم الاثنين المقبل، على ستاد المكس، وذلك في إطار الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، عن تلقيهم فاكسًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، يؤكد فيه تحمله لتكلفة سفر بعثة الأبيض إلى قطر لمواجهة الترجي التونسي، في بطولة السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها يوم 14 من شهر فبراير المُقبل.

وأوضح المصدر، أن “الكاف” شدد في خطابه المُرسل إلى الزمالك عن إرسال أسماء البعثة البيضاء قبل 15 يومًا من المواجهة المنتظرة والتي سيتحمل فيها “الكاف” تكلفة سفر 25 فردًا.

وكشف “الكاف”، في خطابه إلى الزمالك، أنه سيتحمل تكلفة سفر 25 فردًا مقسمين إلى 18 لاعبًا و7 مسؤولين وذلك على الدرجة الاقتصادية.

وكان الزمالك قد نشر بيانًا رسميًا، أنه حتى الآن يرفض خوض السوبر في قطر وأرسل الملف إلى وزارة الشباب والرياضة لحسم المسألة ورد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “CAF” على بيان نادي الزمالك بطل الكونفدرالية بشأنه اعتذاره عن عدم خوض مباراة السوبر الإفريقي قائلين: “لم يصلنا أي خطاب رسمي من الزمالك بالاعتذار عن كأس السوبر”.

وتلقى مسئولو نادي الزمالك، إخطارًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”كاف” يفيد بتقديم موعد مواجهة الفارس الأبيض أمام مازيمبي الكونغولي التي تقام ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقرر الاتحاد الإفريقي، تقديم موعد لمدة 24 ساعة على أن يقام في الرابع والعشرين من يناير الجاري، بدلًا من الخامس والعشرين لذات الشهر.

ومن المقرر، أن يستضيف ملعب ستاد القاهرة المواجهة التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى من مجموعات دوري الأبطال، برصيد 7 نقاط بعد فوزه الأخير على زيسكو الزامبي بهدفين دون رد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر “كاف” يرسل للزمالك خطابًا بشأن قائمة الفريق لمواجهة الترجي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع القاهرة 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القاهرة 24