الارشيف / الصحافة العالمية / صدى البلد

زوجة حفيد مؤسس قطر تفضح انتهاكات نظام الدوحة بحق زوجها في المعتقل.. فيديو

قالت أسماء أريان زوجة الشيخ طلال آل ثاني حفيد مؤسس قطر، إن هناك مواطنين قطريين كثيرين مظلومين بداخل السجون القطرية ومسجونين بدون سبب.

وأضافت أسماء أريان خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "التاسعة" المذاع على القناة "الأولى"، أن طريقة القبض على المواطنين القطريين الموجودين داخل السجون القطرية كانت غير قانونية، موضحة ان القانون يرفض أن يتم توقيف أشخاص بدون أن يكون الذي أمامه بملابس عسكرية.

وتابعت زوجة حفيد مؤسس قطر، انها تتمني من السجون القطرية توفير أطباء للشيخ طلال لانه يعاني من مرض السكر، مضيفة أن السلطات القطرية النظام القطري منعها وأولادها من زيارة زوجها في المعتقل منذ سنوات وان السلطات ترفض تواصلهم مع الشيخ طلال إلا عن طريق هاتف قطري فقط.

وأوضحت أسماء أريان، أن السجن لا يوجد به أطباء لانه مبني فى مكان غير أمن بالمرة وهذا يؤدي الى ان كل من تواجد بداخله من السجناء أو المعتقلين يكون لهم نوع من التعذيب. 

وأشارت إلى أن، النظام القطري عزل أسرتها فى ظروف غير آدمية وأنه تم الاعتداء عليهم وطردهم من منزلهم الذي كانوا يتواجدوا فيه ووضعهم فى منزل بمنطقة نائية ولا يوجد به أي سبل راحة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر زوجة حفيد مؤسس قطر تفضح انتهاكات نظام الدوحة بحق زوجها في المعتقل.. فيديو في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد