الارشيف / الصحافة العالمية / البيان الإماراتية

الإمارات تغيث الحديدة وحضرموت

  • 1/2
  • 2/2

واصلت دولة الإمارات العربية المتحدة، ممثلة في «هيئة الهلال الأحمر»، أعمالها الإغاثية والإنسانية في محافظتي حضرموت والحديدة، وذلك في إطار جهودها الرامية لرفع المعاناة، وتطبيع حياة الأسر، التي تعاني أوضاعاً معيشية صعبة، بسبب الظروف التي تمر بها البلاد.

ووزع فريق الهلال الأحمر، 500 سلة غذائية تزن 21 طناً و400 كيلو غرام من المساعدات الغذائية، استفاد منها 2500 فرد من الأسر غير القادرة بمنطقتي تبالة وزغفة، بمديرية الشحر بمحافظة حضرموت.

وأعرب الأهالي عقب تسلمهم المواد الإغاثية، عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وحكومة وشعباً، لوقفتها الأخوية إلى جانبهم، في ظل هذه الظروف الاقتصادية، التي تمر بها البلاد، إلى جانب جهود الإغاثة المتواصلة لأبناء حضرموت.

جدير بالذكر، أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام 2020، بلغت (31,910) سلال غذائية، تزن 2483 طناً و328 كيلو غراماً، استفاد منها 150 ألفاً و550 فرداً من الأسر غير القادرة في محافظة حضرموت.

وفي الخوخة، واصلت دولة الإمارات العربية المتحدة، تقديم مساعداتها الإغاثية للشعب اليمني، في إطار رسالتها الإنسانية، للتخفيف من وطأة الأوضاع المعيشية التي تمس حياة السكان.

وعبر هيئة الهلال الأحمر، تم تقديم 16 طناً من المواد الإغاثية لـ 1200 أسرة، بمخيم العليلي بمدينة الخوخة الساحلية في محافظة الحديدة، ضمن المرحلة الثانية لعام 2020.

وتقدم الأهالي بخالص الشكر والتقدير، إلى دولة الإمارات، وذراعها الإنسانية «هيئة الهلال الأحمر»، على دعمها الإنساني الذي تقدمه للنازحين والأسر المحتاجة بشكل دوري كل 21 يوماً، منذ أربع سنوات.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الإمارات تغيث الحديدة وحضرموت في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع البيان الإماراتية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي البيان الإماراتية