الصحافة العالمية / اليوم السابع

إعلامي سعودي يصف قطر بـ"قناة إخبارية وأسطوانة غاز"

وصف الإعلامى خالد الزعتر  السعودي قطر، بالقناة الإخبارية - إشارة إلى قناة الجزيرة -وأسطوانة الغاز، متسائلا : "هل يوجد في قطر إدارة خاصة لمكافحة المخدرات لأن طريقة التفكير السياسي منذ العام 1995 غير طبيعية".

وقال "الزعتر" في تغريده له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"  كيف يحلم المدعو حمد بن خليفه لصناعة قوة إقليمية لإمارته وهي ليست إلا عبارة عن قناة إخبارية وإسطوانة غاز".

وقد شن الإعلامى السعودى خالد الزعتر هجوما عنيفا ضد النظام القطرى، وأعتبر أن الحل فى التعامل معه يكون من خلال القطيعة الكاملة .

 

قال الزعتر فى تغريدة بثها عبر حسابه الشخصى على شبكة تويتر :"مشكلة العرب أنه خرج من بينهم الخائنون الذي مهدوا الطريق أمام العبث الخارجي بسيادتهم وقاموا بتمويل المشروعات الفوضوية التي تستهدف تفتيت الأمن القومي العربي مثال دويلة قطر.

 

‏وأضاف فى تغريدة أخرى:"( إقطع العرق وسيل دمه) هذا الحل مع #قطر، الحل السياسي يكون التعويل عليه عندما يكون لدى الطرف الآخر ذرة من العقلانية، لكنننا في أزمة الدوحة نتعامل مع شخصية مجنونة ، ولذلك لاعلاج إلا بالقوة .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إعلامي سعودي يصف قطر بـ"قناة إخبارية وأسطوانة غاز" في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع