الصحافة العالمية / اليوم السابع

أبعد من "الجنس".. رسائل فاضحة فى تسريبات عبدالله الشريف.. فيديو

من بين السطور، فضحت الرسائل الصوتية المسربة للإخوانى الهارب عبد الله الشريف، والمقيم فى إمارة قطر، ما يدور فى رأسه، سواء فيما يتعلق بدعوته المستمرة للقيام بثورة فى مصر، أو رؤيته لعمل فى قناة الجزيرة، التى تعمل وفق أجندتها الخاصة، وما يتعلق بأجندته هو، التى يسعى لتنفيذها.

 

 

وكشفت التسريبات الصوتية للإخوانى الهارب عبد الله الشريف ما وراء شعاراته ودعواته التخريبية ضد مصر، أولى هذه الرسائل هو مدى احتقاره للشعب المصرى، فحتى إذا ما قامت الثورة فلن يعيش فى مصر، ولو عرض عليه أن يصبح وزيرا فهو لا يرى مصر وطنا مناسبا له. بل يحلم بالعيش فى نيويورك وبرغم احتضان قطر له لكنه يراها إمارة فاسدة لا يستطيع شعبها التعبير عن رأيهم بحرية.

 

وقال الإخوانى الهارب عبد الله الشريف: لا يوجد في قطر قوانين تجرم أعمال الرذيلة ولهذا فهو يصطاد الفتيات القطريات لعمل علاقات غير شرعية معهن مقابل المال أو الساعات الرولكس ثم تهديدهن بالصور حال هجرهن أو تركهن، بالإضافة لذلك يعرف ويدرك  أن لقناة الجزيرة التى يعمل فيها أجندة خاصة، ولهذا التقى بأجهزة أمنية خارجية فى الدوحة للتنسيق مع محطات أخرى لتحقيق أجندتها هى الأخرى وإلى جانب ذلك يسعى لشراء الجنسية تحسبا ليوم طرده.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أبعد من "الجنس".. رسائل فاضحة فى تسريبات عبدالله الشريف.. فيديو في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع