الصحافة العالمية / القاهرة 24

مصرع لاعب منتخب قطر في حادث سيارة

لقى عبد الرحمن النجار لاعب تنس الطاولة بمنتخب قطر ونادي السد، مصرعه نتيجة حادث سيارة مروع أثناء عودته إلى منزله في الدوحة.

وتعرض اللاعب صاحب الـ 25 عامًا لنزيف حاد في المخ، نقل على إثره لإحدى المستشفيات ودخل العناية المركزة، ولكن دون جدوي لتفيض روحه إلى بارئها.

 وكان عبد الرحمن النجار قد أنهى منذ إسبوعين تقريبا مشاركته في بطولة قطر الدولية المفتوحة لتنس الطاولة، أولى جولات المحترفين، فئة البلاتينيوم، حيث لعب ضمن منافسات فردي وزوجي الرجال، وقدم مستو جيداً نال استحسان كل متابعي البطولة.

ونعى الاتحاد القطري لتنس الطاولة وفاة اللاعب، وكذلك نعت لجنة الشباب بقطر عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر» اللاعب ونشرت صورة له وهو يحمل أحد الكؤوس التي توج بها خلال مشواره المليء بالبطولات مع نادي السد ومنتخب قطر.

كما أعرب خليل المهندي رئيس الاتحادين القطري والعربي لتنس الطاولة، عن حزنه الشديد لوفاة اللاعب، مؤكداً أن وقع خبر حادث اللاعب جاء كالصاعقة على جميع أفراد أسرة كرة الطاولة القطرية والعربية، مشيدًا بأخلاق اللاعب وموهبته.

وكان المهندي قد قام هذا الإسبوع بالإطمئنان على حالة اللاعب الصحية، وتوجه برفقة زملائه في المنتخب والنادي إلى المستشفى التي يتلقى بها العلاج لزيارته.

اقرأ أيضا

تركي آل الشيخ يسخر من النشيد الوطني لمنتخب قطر (صورة)

مجلس الفيفا يوافق مبدئيًا على مشاركة 48 منتخبًا بمونديال قطر

4 لاعبين مصريين قادوا منتخب قطر للفوز بكأس آسيا (صور)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصرع لاعب منتخب قطر في حادث سيارة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع القاهرة 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي القاهرة 24