الصحافة العالمية / بوابة الفجر المصرية

الحوثيون انقلبوا على اتفاق الحديدة بـ 3364 اختراقاً

أكد المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي، العقيد تركي المالكي، اليوم الإثنين، أن ميليشيا الحوثي الذراع الإيرانية في اليمن، تقيم ورشاً لتصنيع الأسلحة وتخزن طائرات من دون طيار في المناطق السكنية.

وقال المالكي في مؤتمر صحفي في الرياض، وفقاً لما نقلته وسائل إعلام إن "التحالف يواصل استهداف قدرات ميليشيات الحوثي من الطائرات دون طيار"، وأضاف أن "قوات التحالف استطاعت تحييد منظومة الصواريخ الباليستية للحوثيين".

وكشف عن 3364 اختراقاً من الميلشيا للقوانين الدولية، مؤكداً أن الأخيرة انقلبت على اتفاق الحديدة، وعرض خلال المؤتمر الصحافي، خرائط وصوراً توثق استخدام الحوثيين المدنيين دروعاً بشرية في الأحياء السكنية.

وذكر العقيد تركي المالكي، أن ميليشيا الحوثي تعرقل دخول السفن التجارية إلى الموانئ اليمنية، في وقت أكد أن التحالف العربي يواصل منح تصاريح لإدخال مواد غذائية ومساعدات إنسانية عبر ميناء الحديدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوثيون انقلبوا على اتفاق الحديدة بـ 3364 اختراقاً في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الفجر المصرية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة الفجر المصرية