الصحافة العالمية / جريدة الدستور المصرية

"التابع الذليل".. شاهد فضيحة استقبال تميم في أمريكا بجراج سيارات

سلط الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، الضوء على فضيحة أمير قطر، تميم بن حمد بعد استقباله بشكل مزري، في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال الباز، في برنامجه 90 دقيقة، المذاع على فضائية المحور، إن الإعلام القطري يحاول الترويج لزيارة تميم لأمريكا، وزعم أن قطر هي إحدى أكبر الحلفاء لأمريكا، ولكن في الحقيقة أن أمير قطر ما هو إلا تابع ذليل، لأمريكا ينفق الأموال لأجل حماية عائلته والحفاظ على الحكم.

واستكمل أن قطر أجرت توسعات كبيرة في قاعدة العديد العسكرية الأمريكية بالدوحة، ولكن المفاجأة أن أمير قطر أنفق أموال هذه التوسعات من أموال الشعب القطري.

واستكمل أن زيارة الأمير القطري لأمريكا، وجدت سخرية واسعة من المدونين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صور لأمير قطر أثناء مراسم استقباله في أمريكا في جراج عربيات، وسخر نشطاء مواقع التواصل من هذه الصور، قائلين "هذا هو أول زعيم عربي، يجرى استقباله في جراج سيارات في زيارة رسمية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "التابع الذليل".. شاهد فضيحة استقبال تميم في أمريكا بجراج سيارات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الدستور المصرية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جريدة الدستور المصرية