الارشيف / الصحافة العالمية / صدى البلد

أحمد نظيم يكتب: فضائح قطرية غزت الأسواق العالمية

قد ينخدع البعض بشعارات براقة عن دويلة قطر وما تروج له قناتها من حبها للعرب ، وفى ذات الوقت تعتبر الممول الأكبر للإرهاب على مستوى الشرق الأوسط فى محاولة بائسة لصنع دور إقليمى حتى ولو على حساب دماء العرب.

__ حقائق صادمة :

1_ قاعدة العديد الجوية: وهى من أكبر القواعد الأمريكية فى الشرق الأوسط ، والتى تعرف أيضا باسم مطار أبو نخلة ، كما تستضيف القاعدة مقر القيادة المركزية للقوات الجوية الأمريكية والسرب رقم 83 من القوات الجوية البريطانية وجناح المشاة الجوية رقم 379 الأمريكى . ثم نسمعهم يتحدثون بعد ذلك عن سيادة الدول على أراضيها إنهم يحملون من العار الكثير حيث سمحوا باستباحة أراضيهم وهتك سيادتهم بأى مبدأ يتكلمون ؟! إنها قطر يا سادة فهل لها من سيادة ؟! .

2_ قضية " باركليز " : والمتهم فيها وزير الخارجية الأسبق حمد بن جاسم ممايظهر مدى فساد واحتيال القطريين وفق جريدة الغارديان البريطانية .مؤامرات مذهلة وفساد مستشرى ، لقد أغمضت قناتهم وغضت الطرف عن جرائمهم اللاأخلاقية إن واقعهم مرير وجرمهم شنيع ، إن نظامهم باكورة من بواكير الفساد ، وأصل لكل عمل مقيت .

3_ انتهاكات حقوق الإنسان : 30 يونيو 2019 تاريخ ترقبه القطريون لتحدث انتخابات برلمانية كما وعد الغادر تميم ولكنه حنث بوعده كعادته ليفجعهم بمد فترة المجلس المنتهية ولايته عامين آخرين فما سمعنا صوتا علا من قناتهم الاستخباراتية التى تعوى أناء الليل وأطراف النهار لتدافع عن الحريات !! تلك مهزلة بل مسرحية هزلية مهلهلة فصولها عبثية بكل قانون صيغ لكفالة الحرية الإنسانية .

__ قلوبنا تدمى أسى لما نراه من انتهاكات صارخة للمواثيق والأعراف الدولية لتصير سبة فى وجه النظام القطرى ، إن الأمثلة لتفوق الحصر عن دنس ووسخ النظام القطرى لتزداد تقزما على تقزمها بل تقوقعا مريرا لواقع مليئ بالخزى والعار والأفعال المخجلة بل إنها حقبة زمنية سوداء يعيشها القطريون فى ظل هذا النظام الغابر .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أحمد نظيم يكتب: فضائح قطرية غزت الأسواق العالمية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد