الارشيف / الصحافة العالمية / صدى البلد

سكاي نيوز: مداهمة أوكار الإخوان فى اليمن وضبط أسلحة عليها شعار إمارة قطر

أكد مصدر أمني في العاصمة اليمنية عدن مداهمة أحد أوكار تنظيم الإخوان الإرهابي في مديرية المعلا والعثور على أسلحة متنوعة عليها شعار إمارة قطر وفقًا لما نشر موقع "سكاي نيوز".

وفى سياق منفصل طالبت عضوة مجلس الشيوخ الفرنسي، ناتالي جوليه، بضرورة إخضاع بنك قطر لتحقيق قانوني، خاصة في ظل العديد من الشكاوى المقدمة بشأن مكافحة تبييض الأموال وتمويل الإرهاب.

وأكدت جوليه، ضرورة اتخاذ المجتمع الدولي جميع التدابير اللازمة لفرض عقوبات على ممولي الإرهاب عبر تجميد أموال وحظر أشخاص من الخروج من بلد معين، مشيرة إلى ضرورة فرض عقوبات على الدول التي تأوي الإرهابيين وتمولهم.

واتهمت عضوة مجلس الشيوخ الفرنسي تطبيق "يورو فتوى" التابع للتنظيم الدولي للإخوان المسلمين بأنه تطبيق معاد للسامية واليهود، كما أنه يروّج للتشدد والتطرف، ووضحت إحدي الفتاوى التي أبرزها التطبيق حيث تحظر الفتوى أن يخدم أي شخص في قوات الأمن لدولة يعتبرها "كافرة" على حد وصف التطبيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سكاي نيوز: مداهمة أوكار الإخوان فى اليمن وضبط أسلحة عليها شعار إمارة قطر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد