الصحافة العالمية / بوابة الوفد المصرية

التعاون الإسلامي تدين محاولة مليشيا الحوثي استهداف مطار أبها الدولي

أدان الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، ما قامت به ميليشيا الحوثي الإرهابية من تهديد للمدنيين بمحاولة استهداف مطار أبها الدولي بطائرة مسيرة مفخخة.

اقرأ أيضا:

"التعاون الإسلامي" تشيد بمبادرة السيسي في دعم تمكين المرأة
وأكد الأمين العام ـ في تصريح اليوم الثلاثاء أوردته وكالة الأنباء السعودية

ـ أن تعريض حياة المسافرين والمدنيين للخطر تعد عملا إرهابيا جبانا وجريمة حرب وانتهاكا جسيما للقانون الدولي الإنساني، مجدداً في الوقت ذاته تأييد منظمة التعاون الإسلامي ومساندتها لكافة الإجراءات التي تتخذها المملكة للتعامل مع ممارسات ميليشيا الحوثي الإرهابية، في سبيل الحفاظ على أمنها واستقرارها وسلامة المواطنين والمقيمين على أراضيها.
وأشاد العثيمين بكفاءة ومهارة الدفاعات الجوية السعودية التي تمكنت من اعتراض وتدمير الطائرة المفخخة قبل الوصول إلى هدفها، داعيا المجتمع الدولي إلى اتخاذ مواقف حازمة لوقف استمرار التهديدات الجبانة بالصواريخ الباليستية والطائرات المفخخة بطريقة ممنهجة ومتعمدة من قبل ميليشيا الحوثي والموجهة إلى المدنيين والأعيان المدنية في المملكة.


تابع المزيد من أخبار العالم هنا
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر التعاون الإسلامي تدين محاولة مليشيا الحوثي استهداف مطار أبها الدولي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الوفد المصرية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة الوفد المصرية