الصحافة العالمية / بوابة الوفد المصرية

مبعوث واشنطن إلى اليمن يزور السعودية وعمان للقاء كبار المسؤولين

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أن المبعوث الأمريكي الخاص لليمن تيم ليندركينج يتوجه إلى المملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء للقاء كبار المسؤولين من السعودية واليمن.

اقرأ أيضا:

وزير الخارجية الأمريكي: لن نستخدم القوة لإسقاط الأنظمة
وذكرت وزارة الخارجية الأمريكية- في بيان نشرته عبر موقعها الإلكتروني اليوم الأربعاء أنه

من المقرر أن يسافر ليندركينج بعد ذلك إلى سلطنة عمان للقاء كبار المسؤولين العمانيين، مضيفة أنه سيلتقي المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن هانز جروندبرج والمنسق المقيم للأمم المتحدة، ومنسق الشؤون الإنسانية لليمن ديفيد جريسلي وسفراء الدول الأعضاء الدائمين في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة إلى اليمن.
وأكدت الخارجية الأمريكية أن جهود المبعوث الخاص ليندركينج تنصب على دفع عملية سلام شاملة بقيادة الأمم المتحدة وتقديم الإغاثة الفورية للشعب اليمني، مشيرة إلى أنه سيواصل الضغط على الأطراف بشأن الحاجة إلى التدفق المنتظم والحر للسلع الأساسية والمساعدات الإنسانية إلى اليمن.


تابع المزيد من أخبار العالم هنا
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مبعوث واشنطن إلى اليمن يزور السعودية وعمان للقاء كبار المسؤولين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الوفد المصرية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة الوفد المصرية