الصحافة العالمية / موقع 24 الإماراتي

مقتل واصابة عشرات الحوثيين في مأرب وشبوة باليمن

أعلن المتحدث الرسمي باسم الجيش اليمني العميد الركن عبده مجلي، اليوم الجمعة، مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في معارك عنيفة بمحافظة مأرب، شرقي البلاد. ونقل موقع الجيش "سبتمر نت"، عنه أن الجيش شن عدداً من الهجمات على مواقع الميليشيا الحوثية في جنوب محافظة مأرب، وأن "خسائر الميليشيا تركزت خلال المعارك المستمرة في جبهة حريب، حيث سقط العشرات من عناصرها بين قتيل وجريح".

وأشار إلى أن الجيش استعاد عدداً من الأسلحة والعتاد والعربات والذخائر من الحوثيين، مؤكداً في الوقت ذاته أن الجيش يواصل معاركه حتى استعادة كافة المناطق من قبضة الميلشيات.

وعن شبوة، قال مجلي، إن الجيش تمكن من تحرير عدد من المواقع، في حين استهدفت مقاتلات التحالف تعزيزات ومواقع الحوثيين، ودمرت 4 عربات و5 دوريات.

ولم يصدر الحوثيون حتى الآن أي تعليق حول خسائرهم في محافظتي شبوة ومأرب.

ومنذ أشهر يحاول الحوثيون اقتحام محافظة مأرب الغنية بالنفط، والتي تعد واحدة من أهم معاقل الحكومة وتضم وزارة الدفاع الشرعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مقتل واصابة عشرات الحوثيين في مأرب وشبوة باليمن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع موقع 24 الإماراتي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي موقع 24 الإماراتي