الصحافة العالمية / بوابة الوفد المصرية

صحيفة سعودية: مُمارسات الحوثيين تُهدد الأمن والسلم الدوليين

أكدت صحيفة "البلاد" السعودية، أن ممارسات المليشيا الحوثية الإرهابية تهدد استقرار المملكة، وأمن وسلامة الطيران المدني وحرية الملاحة الجوية والأمن والسلم الدوليين.

 

اقرأ أيضًا: رئيس العراق والكاظمي يُدليان بصوتيهما في الانتخابات البرلمانية


وذكرت الصحيفة - في افتتاحيتها اليوم الأحد تحت عنوان "الإرهاب الحوثي" - أن استهداف مطار الملك عبد الله في جازان؛

أسفر عن عدد من الإصابات بين المسافرين والعاملين في هذا المطار المدني المحمي بموجب القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية، مشيرة إلى أن هذا السلوك الهمجي وجد إدانة واسعة من دول العالم والمنظمات الإقليمية والدولية لما ينطوي عليه من مخاطر تهدد سلامة المدنيين والمسافرين والمنشآت والمرافق الحيوية بما يتنافى مع كل الأعراف والقوانين الدولية.


وأوضحت أن قدرة قيادة القوات المشتركة للتحالف على حماية الأعيان المدنية والمدنيين، وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية، لا يتطرق إليها الشك، كما أن المملكة قادرة على اتخاذ إجراءات رادعة ضد من يحاول المساس بأمنها واستقرارها وسلامة أراضيها ومواطنيها والمقيمين فيها.

 

تابع المزيد من الأخبار العربية والعالمية عبر alwafd.news

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صحيفة سعودية: مُمارسات الحوثيين تُهدد الأمن والسلم الدوليين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الوفد المصرية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة الوفد المصرية