الارشيف / الصحافة العالمية / سي ان ان الأميركية

"الخشية من قرداحي آخر".. أمير سعودي يغرد مؤكدا: ماحك جلدك مثل ظفرك

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—عقّب الأمير السعودي، خالد بن عبدالله بن فهد بن فرحان آل سعود، على الضجة التي أثارتها تصريحات وزير الإعلام اللبناني، جورج قرداحي حول اليمن والتي اعتبرت مسيئة للمملكة العربية السعودية والإمارات.

This is a Twitter Status

جاء ذلك بتغريدة للأمير خالد قال فيها: "أخشى أن يكون في الإعلام المحسوب علينا قرداحي آخر ونحنُ لا ندري، وقد قيل :’ماحك جلدك مثل ظفرك‘"، حيث سبق لجورج قرداحي العمل بمجموعة قنوات MBC وسطع نجمه بتقديمه برنامج "من سيربح المليون".

This is a Twitter Status

وفي سياق منفصل أعاد الأمير سطام بن خالد آل سعود نشر مقطع فيديو لتصريحات على لسان إعلامي سعودي تطرق فيها إلى ما وصفه بمحاولة تحجيمه.

وعلق الأمير سطام على مقطع الفيديو قائلا: " قصة تكشف محاولات العاملين بقناة mbc محاربة الشخصيات السعودية داخل القناة، أي أن ما كان يحدث هو اخفاء وتحجيم المواطنين لصناعة شخصيات غير سعودية من أمثال قرداحي وغيره".

قد يهمك أيضاً

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "الخشية من قرداحي آخر".. أمير سعودي يغرد مؤكدا: ماحك جلدك مثل ظفرك في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع سي ان ان الأميركية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سي ان ان الأميركية