الارشيف / الصحافة العالمية / صحيفة تواصل السعودية

مسيّرة حوثية تفضح المليشيا بعد إسقاطها.. ماذا كتب على جناحيها

تواصل – فريق التحرير:

تسوّق مليشيا الحوثي المتمردة في اليمن، والمنقلبة على الشرعية، أنها تخوض حروب وقتال لأجل الله ورسوله.

ففي الوقت الذي تسير فيه انتهاكات المليشيا بحق اليمنيين ضد أي شريعة أو أعراف، نجد أنهم يروجون للحرب بأنها لله ولرسوله، وما كشفته إحدة المسيرات الحوثية بعد إسقاطها في تعز.

وكان نشطاء يمنيون قد نشروا صورة لمسيرة حوثية بعد إسقاطها امس في محافظة تعز، مكتوب على جناحيها ” لبيك يا رسول الله”.

وسخر النشطاء اليمنيون، من فعل الحوثي، حيث علق أحدهم :”عند اللوحات اسم الحوثي وفي أدوات القتل والدمار اسم النبي.. يريدون ربط اسمه بالموت والدمار.. مليشيات الحوثي تسيء إلى النبي  صلى الله عليه وسلم .

كما نشر نشطاء مقطع فيديو لعناصر الحوثي وهم يقومون بتقبيل الرُكب لأحد عناصر المليشيا المفروضة على أبناء الشعب حتى في السلام والتحية، حيث يصطف عدد من أتباع الحوثي، ويقومون بتقبيل ركبة شخص أمامهم في مظهر لا يتوافق حتى مع الفطرة السليمة.

يذكر أن عناصر المليشيا كانت قد داهمت أيضا قبل أيام أحد المساجد بمحافظة شبوة، وقاموا بحرق المصاحف، كما داهموا مقر إذاعة القرآن الكريم، وقطعوا تلاوة القرآن، وبثوا مكانها، أناشيد وأغاني تابعة للمليشيا.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مسيّرة حوثية تفضح المليشيا بعد إسقاطها.. ماذا كتب على جناحيها في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل السعودية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل السعودية