الارشيف / الصحافة العالمية / اليوم السابع

وزراء الداخلية العرب يدين العمليات الإرهابية الحوثية تجاه جازان السعودية

أدانت الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب بأشد العبارات العمليات الإرهابية المتكررة التى تقوم بها الحوثيين والتى كان آخرها إطلاق طائرة مسيرة مفخخة، صباح اليوم الجمعة، تجاه مدينة جازان بالمملكة العربية السعودية، والتى تمكنت قوات التحالف العربى من اعتراضها وتدميرها.

 

وأعربت الأمانة العامة للمجلس عن إدانتها لهذا العمل الإجرامى المتعمد الذى تحاول من خلاله  الحوثيين استهداف المدنيين والمنشآت المدنية، مشيدة بالأدوار الكبيرة التى تقوم بها القوات السعودية الباسلة وقوات التحالف فى اتخاذ التدابير المناسبة لحماية المدنيين والتصدى لكافة المحاولات الإرهابية التى تقوم بها هذه ال المدعومة بالمال والسلاح من أطراف خارجية.

 

وأكدت الأمانة، دعوتها إلى ضرورة اتخاذ مواقف حازمة تجاه هذه الأعمال ومحاسبة مرتكبيها، كما تجدد مساندتها المطلقة لكافة الإجراءات التى تقوم بها المملكة لحماية أمنها واستقرارها وسيادة أراضيها، ولقوات التحالف لمجابهة تلك التهديدات والتصدى للأعمال الإرهابية التى تقوم بها .

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزراء الداخلية العرب يدين العمليات الإرهابية الحوثية تجاه جازان السعودية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع