الصحافة العالمية / موقع 24 الإماراتي

سفير السعودية باليمن يناقش مع قيادات بالكونغرس اعتداءات الحوثيين

أعلن السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر، اليوم السبت، أنه بحث الأزمة اليمنية وهجمات الحوثي المستمرة ضد المدنيين في المملكة، مع قيادات لجنتي العلاقات والشؤون الخارجية في الكونغرس الأمريكي. وقال آل جابر عبر  حسابه بموقع "تويتر" اليوم: "التقيت وزملائي بعدد من قيادات لجنتي العلاقات والشؤون الخارجية في الكونغرس، وناقشنا التطورات السياسية والإنسانية في اليمن".

وأضاف "ناقشت مع المسؤولين الأمريكيين استمرار اعتداءات الميليشات الحوثية المدعومة من ايران على المدنيين في المملكة، ورفضهم القبول بوقف اطلاق النار وهجومهم الوحشي على مأرب، وتفاقم الوضع الإنساني".

وأكد "استمرار دعم المملكة لليمن وشعبه الشقيق، وعلى مبادرة المملكة لإنهاء الأزمة في اليمن، ولكل الجهود الدولية والأممية لوقف إطلاق النار لرفع المعاناة الإنسانية عن الشعب اليمني، والتوصل لحل سياسي شامل للأزمة اليمنية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سفير السعودية باليمن يناقش مع قيادات بالكونغرس اعتداءات الحوثيين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع موقع 24 الإماراتي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي موقع 24 الإماراتي