الصحافة العالمية / موقع 24 الإماراتي

الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة في شبوة

تمكنت قوات الجيش اليمني، اليوم الثلاثاء، من تحرير مواقع جديدة من قبضة مسلحي الحوثيين في محافظة شبوة، شرقي البلاد. وقال المركز الإعلامي للجيش في تغريدات على حسابه بموقع تويتر، إن قوات ألوية العمالقة بمساندة مقاتلات التحالف الداعم للشرعية، تمكنت من تحرير منطقة النقوب والنويديرية ومفرق الحمى، وصولاً إلى تحرير مفرق السعدي، غربي شبوة.

وأكد المركز سقوط العشرات من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح بنيران أبطال الجيش وبغارات لطيران التحالف، إضافة إلى خسائر أخرى كبيرة في العتاد.

وأشار إلى أن قوات الجيش وألوية العمالقة باتت تحاصر المليشيا الحوثية في منطقتي السليم والعلم والتي بدأت مجاميع منها بالفرار باتجاه مديريتي بيحان وحريب.

وفي محافظة مأرب، شرقي البلاد، أفاد المركز بإعطاب دورية حوثية بقصف مدفعي للجيش في جبهة الكسارة غربي مأرب، ما أسفر عن سقوط من كانوا على متنه بين قتيل وجريح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة في شبوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع موقع 24 الإماراتي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي موقع 24 الإماراتي