الصحافة العالمية / جريدة الدستور المصرية

صحيفة سعودية: على المجتمع الدولي اتخاذ مواقف حازمة ضد إيران

قالت صحيفة “اليوم” السعودية، إن أهمية اتخاذ المجتمع الدولي مواقف حازمة ضد إيران، بما يضمن ردع تجاوزاتها ويحقق السلام والاستقرار في المنطقة والعالم.
وذكرت الصحيفة - في افتتاحيتها، اليوم الأحد، تحت عنوان: "الاعتداءات الإيرانية.. أين الموقف الدولي؟" - أن الأدوار البطولية التي تقوم بها الـقوات الجوية الـسعودية وقوات تحالـف دعم الـشرعية في اليمن، في مجابهتها للتهديدات الإرهابية، والتصدي لكل المحاولات الـتي تستهدف أراضي المملكة العربية الـسعودية، وتسعى إلـى زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة، هي أدوار تنم عن الـقوة والـقدرة الـتي تتمتع بها الـدفاعات الـسعودية وقوات تحالـف دعم الشرعية.
وأشارت إلى أن العمليات الإرهابية الجبانة، الـتي تقوم بها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران، تمثل انتهاكا للقانون الـدولـي وجريمة حرب توجب المساءلـة عنها، ودليلاًا بارزًا على إمعان هـذه المليشيا المدعومة من نظام طهران في تجاوزاتها ونهجها العدائي، ورفضها المستمر للانصياع لـدعوات الـسلام والجهود المبذولـة للتوصل إلى حل سياسي للأزمة اليمنية، وتحديها الـسافر للمجتمع الدولي، واستخفافها بكل الـقوانين والأعراف الدولية المنادية بالسلام والأمن والاستقرار في المنطقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صحيفة سعودية: على المجتمع الدولي اتخاذ مواقف حازمة ضد إيران في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الدستور المصرية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جريدة الدستور المصرية