الصحافة العالمية / صدى البلد

كشري: فضلت مصلحة المصري على حقوقي الشرعية.. وتعلمت أني لا أثق بأحد

أكد أحمد كشري نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه كان قريب جدًا من فريق الكرة بنادي المصري البورسعيدي، إلا أن إدارة الفريق البورسعيدي رأتت أن الكابتن حسام حسن هو الخيار الأنسب للفريق في الوقت الحالي.

 

وقال أحمد كشري في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر فضائية ETC ،  احترم قرار إدارة المصري البورسعيدي، تدريبي للنادي البورسعيدي كان شبه منتهي، وكان أمامي فرصة للتمسك بحقوقي الشرعية، لكني فضلت منح فريق المصري الاستقرار الفني، وعدم الحديث واختلاق أزمات، لأنني لعبت بقميص المصري البورسعيدي 3 سنوات.

وأضاف، لا أرغب في الحديث عن تفاصيل لها علاقة بتعاقدي مع المصري البورسعيدي أكثر من ذللك، وسأترك توضيح الأمر لإدارة النادي المصري لتوضيح الصورة للرأي العام.

 

وأكمل، تعلمت من مفاوضاتي مع النادي المصري البورسعيدي, أن لا أثق في أي شخص، وانسحبت من المشهد بهدوء شديد.

 

وأتم كشري، دربت العديد من الأندية الجماهيرية في مصر مثل أسوان وبلدية المحلة وغيرهم، ونجحت معهم، وقد تكون إدارة المصري تأثرت بأراء بعض الجماهير الموجهة على السوشيال ميديا.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كشري: فضلت مصلحة المصري على حقوقي الشرعية.. وتعلمت أني لا أثق بأحد في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صدى البلد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صدى البلد