الصحافة العالمية / العرب اليوم

العاهل البحريني يؤكد دعم جهود استعادة السلطة الشرعية في اليمن

المنامة - العرب اليوم

أكد عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، دعم بلاده لمجلس القيادة الرئاسي اليمني في ممارسة مهامه، وجهوده لاستعادة السلطة الشرعية وتحقيق السلام جاء ذلك خلال لقاء عاهل البحرين، في قصر الصافرية، اليوم الخميس، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني رشاد محمد العليمي، الذي يزور البحرين وأعرب الملك البحريني عن ترحيب بلاده بتمديد فترة الهدنة الإنسانية في اليمن التي أعلنتها الأمم المتحدة، متمنيا أن تسهم في الوصول إلى حل سياسي شامل ومستدام للأزمة اليمنية.

كما أبدى العاهل البحريني تمنياته في أن يعم الخير والسلام ربوع اليمن وينعم شعبه بالأمن والاستقرار ليواصل مسيرته نحو البناء والتطور والازدهار. من جانبه، أعرب العليمي عن شكره وتقديره لملك البحرين على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال ومواقف مملكة البحرين الداعمة لليمن، مؤكدا اعتزازه بالعلاقات الوثيقة التاريخية بين البلدين والشعبين كما استعرض العليمي آخر التطورات على الساحة اليمنية ودور مجلس القيادة الرئاسي وجهوده في تثبيت وتعزيز الأمن.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

العاهل البحريني يبحث مع وزير الخارجية الروسي الوضع في أوكرانيا

عاهل البحرين يجدد التأكيد على موقف بلاده الداعم للقضية الفلسطينية

arabstoday

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العاهل البحريني يؤكد دعم جهود استعادة السلطة الشرعية في اليمن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب اليوم