الصحافة العالمية / صحيفة تواصل السعودية

بعد تمديدها بيومين فقط.. مقتل وإصابة 20 جنديًا يمنيًا في 306 خروقات حوثية للهدنة

تواصل – فريق التحرير:

قتل 4، وأصيب 16 آخرون، من بين عناصر الجيش اليمني، في خروقات لمليشيا الحوثي للهدنة الأممية، في مختلف جبهات القتال، في أول أيام الهدنة الممددة للمرة الثالثة، أمس الأربعاء

وقال المركز الإعلامي للجيش اليمني، في بيان، إن مليشيا الحوثي، المدعومة من إيران، ارتكبت 306 خروقات للهدنة الأممية خلال الأيام الثلاثة من 31 أغسطس، في جبهات محافظات الحديدة وتعز والضالع وحجة وصعدة والجوف ومأرب.

وأفاد أن الخروقات توزّعت بين 76 خرقًا في محور حيس جنوب الحديدة، و66 في جبهات محور تعز، و57 غرب محافظة حجة، و46 جنوب وغرب وشمال غربي مأرب، و44 جديدًا في محور البرح، و9 خروقات شمال وشرق مدينة الحزم بالجوف، و6 خروقات شمال وجنوب غربي صعدة، وخرقين بمحور الضالع.

وأوضح أن الخروقات تنوّعت بين إطلاق النار على مواقع الجيش والمقاومة بالمدفعية والعيارات المختلفة وبالقناصة وبالطائرات المسيّرة المفخخة.. مؤكدًا أنه نتج عن الخروقات الحوثية مقتل 4 من قوات الجيش وإصابة 16 آخرين.

كما أشار البيان إلى قيام المليشيا الحوثية باستحداث مواقع وحفر خنادق ونشر مدفعية وعيارات وطائرات استطلاعية مسيّرة في مختلف الجبهات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعد تمديدها بيومين فقط.. مقتل وإصابة 20 جنديًا يمنيًا في 306 خروقات حوثية للهدنة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل السعودية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل السعودية