الارشيف / الصحافة العالمية / صحيفة تواصل السعودية

ممثل “الفاو”: المملكة قدمت 40 مليون دولار لدعم المنظمة في اليمن (فيديو)

تواصل – فريق التحرير:

قال د. حسين جادين، ممثل منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة “الفاو” إن المملكة، ممثلة في مركز الملك سلمان للإغاثة والشؤون الإنسانية، وقفت بجانب المنظمة ودعّمتها في عملها باليمن.

وكشف جادين أن المملكة قدمت دعمًا يبلغ 40 مليون دولار لمنظمة “الفاو” في اليمن، حتى تتمكن من الوصول إلى المتضررين في المحافظات اليمنية.

وأوضح جادين أن هناك احتياجات كثيرة للمتضررين في اليمن، جراء الأزمة الإنسانية، معربًا عن أمل المنظمة في الوصول إلى كل المتضررين في اليمن، بمساعدة مركز الملك سلمان للإغاثة.

يذكر أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية هو مركز مخصص للأعمال الإغاثية والإنسانية الدولية، تم تأسيسه في 27 من رجب 1436هـ بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

ويقوم المركز بعملية التنسيق مع المنظمات والهيئات العالمية، بهدف تقديم المساعدات للمحتاجين في العالم، كما نفذ المركز عددًا من البرامج والمبادرات الإنسانية بهدف إيصال المساعدات الإغاثية للمستفيدين منها في العالم.

واستفادت أكثر من 37 دولة حول العالم من المساعدات الإنسانية والإغاثية والإنمائية التي يقدمها المركز بالتعاون مع عدد من الشركاء الدوليين والإقليميين

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ممثل “الفاو”: المملكة قدمت 40 مليون دولار لدعم المنظمة في اليمن (فيديو) في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل السعودية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل السعودية