الارشيف / الصحافة العالمية / العرب اليوم

مجلس القيادة اليمني يؤكد دعم الجهود الدولية الرامية لإحلال السلام وإنهاء الحرب

صنعاء‎-العرب اليوم

جدد مجلس القيادة الرئاسي فى اليمن تأكيده يدعم الجهود الأممية والدولية الرامية لإحلال السلام وإنهاء الحرب إذا ما التزمت مليشيا الحوثي بتنفيذ الالتزامات التي قطعتها للمجتمع الدولي بموجب الهدنة الانسانية .

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" ان ذلك جاء خلال لقاء عضو مجلس القيادة الرئاسي باليمن اللواء سلطان العرادة اليوم، عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع السفير الأمريكي لدى اليمن ستيفن فاجن، والذى تم خلاله بحث المستجدات والتطورات على الساحة اليمنية ، والجهود الأممية لاقرار السلام في اليمن.

وأشار اللواء العرادة إلى أن مجلس القيادة الرئاسي يعمل كل ما بوسعه في ظروف بالغة التعقيد والصعوبة، وهو ما يتطلب من الأشقاء والأصدقاء تقديم العون والمساندة من أجل العبور الآمن والتغلب على التحديات الراهنة.

 من جانبه أكد السفير الأمريكي حرص بلاده على استمرار الهدنة وتنفيذ متطلباتها وصولاً إلى تحقيق السلام الشامل .. مؤكداً دعم بلاده الدائم لمجلس القيادة الرئاسي ووحدة اليمن واستقراره.

قــــــــــــــد يهمــــــــــك ايضـــــــــا

الجيش اليمني يعلن إحباط هجوم حوثي على مواقع عسكرية شمال غرب مأرب

الجيش اليمني يعلن مقتل 25 مسلحًا حوثيًا في مأرب وإسقاط درون مفخخة في تعز

arabstoday

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مجلس القيادة اليمني يؤكد دعم الجهود الدولية الرامية لإحلال السلام وإنهاء الحرب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع العرب اليوم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي العرب اليوم