الارشيف / الصحافة العالمية / بوابة الوفد المصرية

الجيش اليمني يفشل هجومًا للحوثيين في تعز

أفشلت قوات الجيش الوطني اليمني، هجومًا غادرًا جديدًا على مواقع قوات الجيش في جبهات محافظة تعز (جنوب غربي اليمن)، وفقًا لما ذكرته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

غارات على صنعاء وصد هجوم للحوثيين في تعز

وقال نائب شعبة التوجيه المعنوي بمحور تعز العقيد عبدالباسط البحر - وفقًا لقناة "اليمن" الفضائية - إن معارك عنيفة تدور منذ ساعات الصباح الأولى من فجر اليوم، بين الجيش الوطني وميليشيا الحوثي، في الجبهة الشمالية لمدينة ‎تعز.

وأكد أن قوات الجيش أفشلت هجومًا حوثيًا على مواقعها، فجر اليوم الجمعة، في كلابة والصفا والكمب شمال شرقي تعز، مشيرًا إلى أن الهجوم الحوثي كان معززًا بـ15 طاقمًا مسلحًا (عربات) واستمرت المعركة خمس

ساعات وتم خلالها دحر العدو وإفشال هجومه.

وأضاف العقيد البحر أن المعركة أسفرت عن دحرالحوثيين وتكبيدها خسائر فادحة شملت 17 قتيلاً وجريحًا وإحراق طقم مسلح متواجد خلف تلة المن المركزي في منطقة الدقادق وطقم آخر في منطقة قرب الحرير، مشيرًا إلى أن نيران المدفعية المركزية لقوات الجيش هى من حسمت المعركة فضلاً عن استبسال وشجاعة جنود الجيش التي أجبرت الميليشيات على التراجع والفرار.

 للمزيد من الأخبار طالع alwafd news

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجيش اليمني يفشل هجومًا للحوثيين في تعز في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الوفد المصرية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة الوفد المصرية