الصحافة العالمية / موقع 24 الإماراتي

اليمن.. إحباط مخطط حوثي إرهابي في شبوة

أعلنت السلطات اليمنية، الثلاثاء، القبض على خلية إرهابية تابعة لميليشيا الحوثي، خططت لاستهداف قيادات سياسية وعسكرية وأمنية، وأخرى تابعة لتحالف دعم الشرعي بقيادة السعودية، في محافظة شبوة. وذكرت وكالة الأنباء اليمنية سبأ نقلاً عن مصدر أمني قوله إن "الأجهزة الأمنية في محافظة شبوة، ضبطت خلية إرهابية للحوثيين كانت تعد لتنفيذ عمليات إجرامية تستهدف عدداً من قيادات المحافظة من بينها المحافظ عوض الوزير العولقي وعدداً من قيادات التحالف العربي وقوات دفاع شبوة وألوية العمالقة والقيادات العسكرية والأمنية".

وأضافت أن "خلية الحوثيين زرعت، خلال أكتوبر (تشرين الأول) المنصرم، عبوتين ناسفتين، استهدفت الأولى آلية للواء المهام في قوات ألوية العمالقة بمدينة عتق أسفر انفجارها عن إصابة سائقها وباعة متجولين، فيما استهدفت الأخرى آلية كان على متنه مدير أمن سابق في المحافظة، وأسفرت عن مقتل نجله وإصابة ثلاثة، وإلحاق أضرار مادية بمحال ومنازل".

وذكرت أن "الأجهزة الأمنية تمكنت من اكتشاف وتفكيك عدد من العبوات الناسفة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن.. إحباط مخطط حوثي إرهابي في شبوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع موقع 24 الإماراتي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي موقع 24 الإماراتي