الارشيف / الصحافة العالمية / صحيفة تواصل السعودية

تركت رسالة مُبكية.. فتاة يمنية أقدمت على إنهاء حياتها برصاصة أمام الجميع والسبب صادم

تواصل- فريق التحرير:

في واقعة محزنة صدمت اليمنيين، أقدمت فتاة تدعى سارة علوان، على التخلص من حياتها بإطلاق رصاصة على صدرها في أحد شوارع محافظة تعز جنوب غرب اليمن.

واتضح من منشور تركته الفتاة اليمنية عبر حسابها على موقع “فيسبوك” سبب إقدامها على إنهاء حياتها، حيث أكدت تعرضها للابتزاز، ما جعلها تحاول إنهاء حياتها لكن هرول عدد من المواطنين ونقلوها إلى أحد المستشفيات وحالتها مستقرة.

وكتبت سارة علوان، الناشطة المجتمعية، عدة منشورات عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، كشفت من خلالها “تعرضها للابتزاز من قبل شاب وفتاة، وعلى الرغم من أنها قدمت ضدهما عدة بلاغات للأجهزة الأمنية، إلا أنها لم تتلق أي تجاوب أو تفاعل من جانب القيادات الأمنية”.

كما أعلنت “علوان” أنها “اتخذت قرار إنهاء حياتها بعد استنزاف كافة الحلول مع المبتزين، وانعدام قدرتها على مواصلة الحياة في بلاد تحمي الظالمين، ويعيش فيها المنافقون في أحسن حال”، على حد تعبيرها.

وبدايةً، نشرت الشابة اليمنية منشوراً قالت فيه: “بعد ساعتين من الآن، سأنشر مقطع فيديو”، واصفة إياه بأنه “جداً مهم”، لافتة إلى احتمالية حذفه من على صفحتها.

وألحقت سارة علوان منشورها السابق بآخر قالت فيه: “أنا آسفة لكل الناس الذين حبوني، آسفة من قلبي، لا تجعلوا أي أحد يتكلم عني، كنت ضعيفة، بس تحدثوا عن كم كان العالم بشعاً فوق طاقتي، حاولت بكل ما أوتيت من قوة، حاولت قد ما أقدر”.

اقرأ أيضًا:

صراع أجنحة.. المليشيا تداهم منزل قيادي حوثي بسبب الخلاف على نهب أموال اليمنيين

وأضافت: “خلوا بالكم من أهلي، حبوهم مثل ما حبيتهم، خلوهم فخورين فيني، أسألكم بالله فيهم، كلموهم يسامحوني وكم كنت كويسة وكيف حاولوا يدمروني”.

وأردفت: “الناس المنافقة، لا تدخلوا تعلقوا، أنا أكرهكم أكرهكم، وعند الله تجتمع الخصوم”.

واختتمت منشورها قائلة: “خذوا حقي منهم، خذوا حقي من أمجد وأمل، الي بتسمعوا قصتهم بالفيديو”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تركت رسالة مُبكية.. فتاة يمنية أقدمت على إنهاء حياتها برصاصة أمام الجميع والسبب صادم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل السعودية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل السعودية