الارشيف / الصحافة العالمية / صحيفة تواصل السعودية

ضبط مواطن في سراة عبيدة.. ومفاجأة بشأن ما عُثر عليه بحوزته

تواصل – فريق التحرير:

تمكن مركز الضبط الأمني بشني بمحافظة سراة عبيدة بعسير من القبض على مواطن بحوزته 107 كجم من مادة الحشيش المخدر.

وقال حساب الأمن العام على تويتر، إنه تم توقيفه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى جهات الاختصاص.

وفي وقت سابق، أكد  الأمن العام قيام مركز الضبط الأمني بمركز الشغف في منطقة عسير، بالقبض على مواطنَيْن بحوزتهما 226 كيلو جرامًا من نبات القات المخدر مخفية داخل مركبة يركبانها.

وأضاف أنه جرى توقيفهما واتخاذ الاجراءات النظامية بحقهما وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

مخدر القات

والأربعاء، قال المتحدث الرسمي للمديرية العامة لحرس الحدود، العقيد مسفر القريني، إن الدوريات البرية لحرس الحدود في مناطق نجران وجازان وعسير وتبوك والشرقية، أحبطت محاولات تهريب 64 طنًا و400 كيلو جرام من مادة القات المخدر وطن.

وأضاف القريني أنه تم أيضا ضبط 9 كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر و62 ألف قرص إمفيتامين مخدر و425620 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي.

إلقاء القبض على مهربي المواد المخدرة

كما تم إلقاء القبض على 135 متهمًا منهم 36 مواطنًا و99 مخالفًا لنظام أمن الحدود، وهم: 44 من الجنسية الإثيوبية، و39 من الجنسية اليمنية، و7 من الجنسية الصومالية، و6 من الجنسية الإريترية، و2 من الجنسية الباكستانية، ومتهم من الجنسية المصرية، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمهربات لجهة الاختصاص.

اقرأ أيضًا:

حقيقة فرض رسوم على مرور المركبات عبر مركز الضبط الأمني بالشميسي

الصورة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ضبط مواطن في سراة عبيدة.. ومفاجأة بشأن ما عُثر عليه بحوزته في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة تواصل السعودية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة تواصل السعودية