الارشيف / الصحافة العالمية / جريدة الدستور المصرية

مدرب جامبيا لـ«الدستور»: البرازيل ستثأر من هزيمتها في نهائي 98.. وبلجيكا أظهرت وجها غير مُبشر

تحدث البلجيكي توم ساينتفيت، المدير الفني لمنتخب جامبيا، عن توقعاته لمونديال قطر 2022 والفرق المرشحة لنيل اللقب.

وتنطلق بطولة كأس العالم 2022 في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وقال ساينتفيت في تصريحات خاصة لـ"الدستور" " هناك عدد من المنتخبات المرشحة بقوة لنيل اللقب أبرزها بالتأكيد البرازيل وفرنسا والأرجنتين وكذلك إنجلترا".

وأضاف " هذه البطولة قد تكون الأخيرة لـ رونالدو وميسي وبالتأكيد سيبذلان جهدا كبيرا على أمل الفوز باللقب لكن أعتقد أنهما لن يفوزا باللقب".

وتابع " هولندا فريق يمتلك مدربا كبيرا لكن الفريق الهولندي لم يعد قويًا كما كان في السابق".

وكشف " توقعي الشخصي وصول البرازيل وفرنسا إلى نهائي المونديال، وستثأر البرازيل من خسارتها على يد فرنسا في نهائي مونديال 98".

أما عن اللاعبين المتوقع تألقهم في المونديال، قال المدرب البلجيكي " هناك لاعبين رائعين للغاية أمثال مبابي ونيمار وفينيسيوس وبعض الوجوه الشابة التي أتوقع ظهورها بشكل رائع في البطولة مثل جوناثان ديفيد لاعب منتخب كندا".

أما عن حظوظ منتخب بلجيكا، فقد قال " لقد أظهر الفريق البلجيكي وجها سيئا للغاية وغير مُبشر على الإطلاق في مباراة مصر الودية وأعتقد أن الفريق ليس مرشحا للمنافسة على البطولة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدرب جامبيا لـ«الدستور»: البرازيل ستثأر من هزيمتها في نهائي 98.. وبلجيكا أظهرت وجها غير مُبشر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الدستور المصرية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جريدة الدستور المصرية