الارشيف / الصحافة العالمية / جريدة الدستور المصرية

هازارد يتحدث عن معاناته في ريال مدريد وعلاقته بأنشيلوتي

تحدث النجم البلجيكي إيدين هازارد، جناح ريال مدريد الإسباني، عن معاناته في ناديه قبل الانضمام إلى معسكر منتخب بلاده، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وتُقام النسخة رقم 22 الحالية من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

هازارد يتحدث عن معاناته في ريال مدريد

ونشرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، تصريحات هازارد، قائلًا: "لقد كانت فترة سيئة وفاشلة في ريال مدريد، تعرّضت للعنة الإصابات، ولم أستطع إثبات نفسي في الملعب أو إظهار قدراتي في الملعب".

وأضاف: "لقد لعبت دقائق قليلة في دوري أبطال أوروبا، لذلك لم أشعر أنني فزت باللقب حقًا، والأمر ذاته بالنسبة للدوري الإسباني، لم يكن لدي أي تأثير".

وتابع: "كنت جيدًا قبل أن يرحل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لقد شعرت بالحزن الشديد عند رحيله؛ لأنني كنت أحبه كثيرًا".

وعن علاقته بمدربه الحالي كارلو أنشيلوتي، قال هازارد: "لم أتحدث كثيرًا مع أنشيلوتي، ربما مرة واحدة فقط لمدة 5 دقائق في بداية الموسم".

وواصل: "بالنسبة لي لا أذهب للتحدث مع المدربين لمعرفة ما سيحدث؛ لأنه مدرب ويرى كيف أتدرب وأريد المشاركة، لا يحتاج لتوجيه".

هازارد يكشف رأيه عن مونديال قطر 2022

وأكد: "لكي أكون صريحًا، لست في أفضل مستوى الآن مقارنة بأدائي في مونديال 2018، ولا أخجل من الاعتراف بذلك".

وأكمل: "ربما كنت ضمن العشرة الأفضل في العالم، ولكن الآن جسدي لم يسمح لي، ولكن لا يزال لدي القدرة".

واختتم هازارد تصريحاته، قائلًا: "كمنتخب أعتقد أننا أقل قوة من مونديال روسيا، ولكننا نمتلك جيلًا رائعًا من اللاعبين، دائمًا ما تريد إظهار الأفضل، لدينا دي بروين وكورتوا ولوكاكو وغيرهم من النجوم".

موعد مباراة منتخب بلجيكا في كأس العالم 2022

ومن المنتظر أن يستهل منتخب بلجيكا مشواره في مونديال قطر 2022، بمواجهة نظيره كندا، يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 نوفمبر الجاري، ثم مواجهة المغرب يوم 27 من الشهر ذاته، على أن يختتم بمواجهة كرواتيا في الأول من ديسمبر.

ويتواجد منتخب بلجيكا في المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022، والتي تضم منتخبات كرواتيا، المغرب، بالإضافة إلى كندا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هازارد يتحدث عن معاناته في ريال مدريد وعلاقته بأنشيلوتي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الدستور المصرية وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جريدة الدستور المصرية