الارشيف / الصحافة العالمية / موقع 24 الإماراتي

قائد الجيش الإسرائيلي يعلن توسيع التنسيق مع أمريكا لمواجهة إيران

أعلن رئيس هيئة الأركان الإسرائيلية الجنرال أفيف كوخافي الخميس، بعد زيارة إلى الولايات المتحدة توسيع الأنشطة المشتركة مع الجيش الأمريكي في المنطقة، موضحاً أن جيشه سيعمل بوتيرة أسرع ضد "تموضع" إيران في الشرق الأوسط. وشدد كوخافي على أن الهدف "تحسين التعامل مع التحديات الإقليمية"، وقال إنه بموازاة ذلك "سيواصل الجيش الإسرائيلي التصدي بحزم لتموضع إيران في المنطقة" وفق هيئة البث الإسرائيلية مكان، اليوم الخميس.

وذكر بيان للجيش الإسرائيلي أن جلسة تقييم مشترك إسرائيلية أمريكية، بحثت "التحديات في المنطقة وعلى رأسها إيران"، وأعلن "الاتفاق على خارطة طريق لاستمرار النشاط المشترك وتشكيل فرق متخصصة للتعامل مع التحدي الإيراني".

وأفاد البيان بأن كوخافي شارك في جلسات لتقييم الوضع العملياتي في مقر القيادة الأمريكية الوسطى، في تامبا بفلوريدا الأمريكية، بمشاركة قائد "سنتكوم"، الجنرال مايكل كوريلا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد الجيش الإسرائيلي يعلن توسيع التنسيق مع أمريكا لمواجهة إيران في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع موقع 24 الإماراتي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي موقع 24 الإماراتي