الارشيف / الصحافة العالمية / بوابة العين

الجيش اليمني يحرر عدة قرى ومناطق جديدة في رازح بصعدة

جنود بالجيش اليمني

تمكنت قوات الجيش اليمني وبإسناد من مقاتلات التحالف العربي، السبت، من تحرير مناطق جديدة في مديرية رازح غربي محافظة صعدة، وذلك ضمن العمليات العسكرية في معقل مليشيا الحوثي شمالي البلاد.

وذكر بيان للمركز الإعلامي للقوات اليمنية المسلحة، أن الجيش الوطني حرر قرى "أحمد علي"، و"صدام" و"دمنان" في بلدة "مسن القد" في رازح، وسط تقدمه لتحرير ما تبقى من المديرية. 

وقال البيان إن مقاتلات التحالف العربي استهدفت بغارتين تعزيزات وتجمعات للمليشيا الانقلابية في "مسن القد"، دمرت إحداها دورية تقل عناصر من مليشيا الحوثي، فيما دكت الأخرى تجمعا حوثيا آخر بذات البلدة.

وألحقت المعارك خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيا، فضلا عن دحرها من مناطق مهمة كانت تتمركز فيها مليشيا الحوثي، طبقا للمصادر.

ووفقا للبيان، فقد فككت الفرق الهندسية للجيش اليمني، على وقع استمرار المعارك بمسن القد، أكثر من ٣٥ لغماً وعبوة ناسفة زرعتها المليشيا في الطرقات والممرات بهدف الإضرار بالمدنيين وممتلكاتهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجيش اليمني يحرر عدة قرى ومناطق جديدة في رازح بصعدة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة العين وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة العين