أخبار محلية / عدن تايم

مدير التوجيه المعنوي يكشف تفاصيل التفاهمات مع قيادة الانتقالي

عدن تايم / خاص :قال مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة والمقاومة الجنوبية العميد الركن علي منصور الوليدي الذي يقوم بجهود وطنية كبيرة ورفاقه في لجنة التهدئة .. قال ان ما توصلنا اليه من تفاهمات مشتركة مع اخواننا في قيادة المجلس الانتقالي عقب الاحداث الاخيرة المؤسفة .. قد حققت نجاحات كبيرة .. اهمها :-

- التاكيد على ان ما جرى لا يمثل ولا يعني انقلابا عسكريا على شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي .. كما تروج له بعض دوائر الاعلام المعادية التي تستهدف اثارة الفتنة الجنوبية الجنوبية.

مؤكدا انه تم الاتفاق على تشكيل لجنة عسكرية مهمتها اعادة تطبيع العمل ومعالجة الاوضاع على مستوى وحدات ومعسكرات القوات المسلحة التي شهدت تداعيات ومواجهات قتالية مؤسفة .. تعنى بترتيب وعودة جميع العسكريين الى وظائفهم واعمالهم .. وممارسة مهامهم وعملهم ونيل كافة حقوقهم المكتسبة واداء واجباتهم الوطنية.
برئاسة اللواء الركن/ محمد هيثم قاسم نائب رئيس هيئة الاركان العامة السابق ، وعضوية كل من اللواء الركن / صالح علي زنقل رئيس هيئة العسكريين الوطنية العلياء ، والعميد الركن / ناصر علي الحربي مدير دائرة التخطيط والنظم ، والعميد الركن/ ناصر عبدالرب ناصر علي مدير دائرة الاستطلاع العسكري.
وتكليف اللواء الركن/ صالح علي حسن بالاشراف على قيادة مسرح العمليات المشتركة وتوحيد مركز القيادة والسيطرة المشتركة وتنظيم التعاون العملياتي بين وحدات القوات المسلحة وقوات الحزام الامني والمقاومة الجنوبية والتواصل والتنسيق مع قيادة قوات التحالف العربي المشاركة في عاصفة الحزم.

مبينا ان سلسة من اللقاءات قد عقدت خلال الايام الماضية بين قيادة المجلس الانتقالي وقادة ومدراء وحدات القوات المسلحة التي وصفها بانها كانت مثمرة جدا وايجابية ناجحة ، من شأنها ان تعزر من حضورنا التفاوضي في لقاء الرياض المرتقب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير التوجيه المعنوي يكشف تفاصيل التفاهمات مع قيادة الانتقالي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم