أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

بتوجيه من الرئيس الزبيدي .. قيادات من الانتقالي تتفقد جرحى معارك تطهير الجنوب من مليشيا الإرهاب في العاصمة عدن

  • 1/2
  • 2/2

عدن (نخبة حضرموت) خاص

بتوجيه من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي ، قائد القوات المسلحة الجنوبية ، تفقد عدد من قيادات المجلس ظهر أمس بعض الجرحى الجنوبيين الذين يرقدون باحد المستشفيات التخصصية بمديرية المعلا .

وخلال الزيارة اطلعت قيادات المجلس على حالات الجرحى الذين اصيبوا في معارك الاخيرة لتحرير العاصمة عدن من مليشيا الارهاب الاخونجية .

و نقلت القيادات للجرحى وذويهم تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وتهانيه بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك وكذا الانتصار على قوى الشر والارهاب.

كما اسمعت القيادات  من اطباء المستشفى الى شرحاً عن الحالة الصحية و العلاج الذي يتلقونه الجرحى وكذا مستوى الاصابات المتفاوته بينهم ، متمنيين لهم دوام الصحة والشفاء العاجل. 

شارك في الزيارة الدكتور صالح المرفدي رئيس الدائرة القانونية في الامانة العامة والدكتور علي عوض رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المعلا و الدكتور شفيع الشلالي رئيس دائرة حقوق الإنسان في قيادة انتقالي العاصمة والاستاذ رياض درويش رئيس القيادة المحلية بمديرية الشيخ عثمان و الاستاذ غاندي رئيس ادارة المنظمات الجماهيرية بانتقالي العاصمة عدن .

إعلام انتقالي العاصمة #عدن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بتوجيه من الرئيس الزبيدي .. قيادات من الانتقالي تتفقد جرحى معارك تطهير الجنوب من مليشيا الإرهاب في العاصمة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت