أخبار محلية / شبوة برس

إلقاء القبض على 6 عمال يمنيين بعد فشلهم في استهداف أحد المعسكرات بصاروخ حراري

 

ضبطت الأجهزة الأمنية بعدن 6 عمال يمنيين ((شماليين)) من مدينة الحديدة بعد فشلهم في استهداف معسكر النقل بمديرية دار سعد بصاروخ حراري.

 

وفي تفاصيل الخبر فقد تعرض معسكر لواء (النقل) الواقع في منطقه دار سعد شمال مدينة عدن لمحاولة استهداف فاشلة بصاروخ موجه نوع ( لو ) تم إطلاقه من أحد الأماكن القريبة من المعسكر،، بعد يومين من قيام مدير أمن لحج العميد (صالح السيد) من إستلام اللواء ، ولكنه اخطأ هدفه وانفجر على مسافة بعيدة من المعسكر ولم يتسبب بأي أضرار مادية أو بشرية.

 

وأفاد مصدر أمني في إداره أمن" محافظة لحج" عن تلقيه بلاغ يفيد بأن عناصر تخريبية حاولت استهداف معسكر لواء (النقل ) بصاروخ موجه نوع (لو) قامت على أثره قيادة امن لحج بالأشراف على عملية بحث وتحري واسعة بالتنسيق مع قيادة (لواء النقل) التي تم تكليفها من قبل العميد صالح السيد تمكنت خلالها من الكشف على المكان الذي أطلق منه الصاروخ وهو عبارة عن حوش لمصنع البلك (بردين ) الواقع على خط "عدن تعز "القريب من جولة "الكراع" .

 

كما أفاد المصدر الأمني انه وأثناء التفتيش الدقيق للحوش تم العثور على هيكل القاذف الذي تم اطلاق الصاروخ منه ،ليتم بعدها إحتجاز عدد من العمال داخل المصنع ، وبعد إجراء التحقيق معهم اعترفوا بضلوعهم بعملية الاطلاق للصاروخ ، كما أقروا أنهم تلقوا تدريبات على أيدي المليشيات الحوثية للقيام بعمليات تخريبية داخل عدن ،وجميعهم ينتمون الى محافظة "الحديدة" اليمنية ((الشمالية)) التي تخضع لسيطرة المليشيات الحوثية.

 

وأضاف أنه تم العثور بحوزة احدهم على بطاقتين إحداها تؤكد انه من محافظة "الحديده" والأخرى مزورة على انه من محافظة "أبين" كما تم العثور بحوزته على أوراق وطلاسم شعوذة وسحر ، وتم التحفظ على كل الموقوفين لاستكمال إجراءات التحقيق معهم وإحالتهم للجهات المختصة .

والمتهمون هم : (ب.ع.ف) (ع.س.ح) (س.أ.ي.ق) (س.ح.ي) (م.س.أ) (ي.ع.ف) .

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إلقاء القبض على 6 عمال يمنيين بعد فشلهم في استهداف أحد المعسكرات بصاروخ حراري في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس